XIAMEN IBOTTLE PACK CO.,LTD
منتجات مميزة
عرض منتجاتنا الأكثر شعبية وانتشارا!
زجاجة الشامبو
800 مل حجم كبير من البلاستيك زجاجة شامبو الحيوانات الأليفة

800ML حجم كبير زجاجة الشامبو البلاستيك الحيوانات الأليفة ، ويمكن استخدامها لتعبئة الاستحمام ، هلام ، شامبو الخ

جودة مضمونة وسعر جيد.






زجاجة الشامبو
750ML قدرة كبيرة زجاجة شامبو الحيوانات الأليفة

750ML قدرة كبيرة زجاجة الشامبو البلاستيك الحيوانات الأليفة ، ويمكن استخدامها للاستحمام subpackaging ، هلام ، والشامبو الخ

جودة مضمونة وسعر جيد.






زجاجات الحيوانات الأليفة بالجملة
مورد للعناية بالبشرة 115ML شقة البيضاوي للعصر زجاجة من البلاستيك الحيوانات الأليفة

مورد للعناية بالبشرة 115ML شقة البيضاوي للعصر زجاجة من البلاستيك الحيوانات الأليفة


الحصول على قالب زجاجة بلاستيكية مجانية لعلامتك التجارية الخاصة!


نحن تصميمه ، وتخصيصه وإنتاجه.

جرة بلاستيكية 300 مل
جرة بلاستيكية واضحة 300 مل جرة مع غطاء المسمار

300 مل جرة بلاستيكية واضحة ،

خيار ممتاز لمنتجات العناية الشخصية ، مستحضرات التجميل ، الطعام ،

تتميز بالوزن الخفيف والأمان وسهولة الحمل.

زجاجة كوزمو
زجاجة مضخة محلول مستديرة كوزمو PET سعة 8 أونصة سعة 250 مل

زجاجة PET 8oz ،

24/410 رقبة

لون مخصص

خدمة الطباعة ووضع العلامات.

زجاجة PET مسطحة بيضاوية
زجاجات الشامبو والبلسم البلاستيكية القابلة لإعادة الملء

زجاجة 285 مل PET ،

مع حجم عنق 24/410 ،

يمكن تخصيص اللون ،

خيارات غطاء مختلفة.

زجاجة PET مسطحة بيضاوية
الجملة 8 أوقية 250 مل PET زجاجة مستحضرات التجميل البيضاوي المسطحة

زجاجة PET سعة 8 أوقية 250 مل ،

مع حجم عنق 24/410 ،

يمكن تخصيص اللون ،

خيارات غطاء مختلفة.

الجرار PP
سعر المصنع جرة كريم من البلاستيك البولي بروبيلين مع غطاء

جرة كريم التجميل،

لون مخصص،

خدمة التسمية والطباعة.

زجاجات مستديرة بوسطن
8oz الجملة بوسطن جولة زجاجة PET مع غطاء الوجه

مادة PET ،

24/410 حجم العنق ،

لون مخصص،

خدمة التسمية والطباعة ،

خيارات غطاء مختلفة.

زجاجات 500 مل من مادة البولي ايثيلين تيريفثالات
زجاجات بلاستيكية مستديرة من PET بحجم 16 أوقية 500 مل

500 مل ,

28/410 العنق,

بلاستيك الحيوانات الأليفة ,

مورد المصنع , أ جودة مضمونة وسعر جيد .

زجاجة الشامبو
800 مل حجم كبير من البلاستيك زجاجة شامبو الحيوانات الأليفة

800ML حجم كبير زجاجة الشامبو البلاستيك الحيوانات الأليفة ، ويمكن استخدامها لتعبئة الاستحمام ، هلام ، شامبو الخ

جودة مضمونة وسعر جيد.






زجاجة الشامبو
750ML قدرة كبيرة زجاجة شامبو الحيوانات الأليفة

750ML قدرة كبيرة زجاجة الشامبو البلاستيك الحيوانات الأليفة ، ويمكن استخدامها للاستحمام subpackaging ، هلام ، والشامبو الخ

جودة مضمونة وسعر جيد.






جرة بلاستيكية 300 مل
جرة بلاستيكية واضحة 300 مل جرة مع غطاء المسمار

300 مل جرة بلاستيكية واضحة ،

خيار ممتاز لمنتجات العناية الشخصية ، مستحضرات التجميل ، الطعام ،

تتميز بالوزن الخفيف والأمان وسهولة الحمل.

الحيوانات الأليفة زجاجة بلاستيكية فارغة vape el Liquid للسائل الإلكتروني
10 مل 30 مل 60 مل 100 مل زجاجات بلاستيكية فارغة vape el Liquid للسائل الإلكتروني


10 مل 30 مل 60 مل 100 مل زجاجات بلاستيكية فارغة vape el Liquid للسائل الإلكتروني

 5G فارغة PETG إناء
5G 10 جرام 15G 20 جرام 30 جرام 50 جرام فارغة سلسلة البلاستيك فارغة PETG الجرار
5G 10 جرام 15G 20 جرام 30 جرام 50 جرام 100 جرام 150 جرام 200 جرام 250 جرام فارغة سلسلة البلاستيك فارغة PETG الجرار.
 6 مل زجاجة الحبر
6 مل زجاجة صغيرة مع غطاء لولبي للعناية بالبشرة

6 مل زجاجة صغيرة مع غطاء لولبي للعناية بالبشرة

احصل على قالب زجاجة بلاستيكية مجاني خاص بك العلامة التجارية!

نحن تصميمه وتخصيصه وإنتاجه

خط إنتاج مع آلات أوتوماتيكية بالكامل
كما يقول المثل القديم ، يجب على الحرفيين شحذ أدواتهم قبل ذلك يمكن القيام بعمل جيد ، والذي ينطبق أيضا على إنتاج الحزمة. على أساس على 15 عامًا من الخبرة والدروس ، قدمنا ​​معظم أشكال التصميم المتقدم  آلات وآلات النفخ وآلات الوسم ، والتي هي قادرة على ضمان زجاجات عالية الجودة ، والإنتاجية الضخمة ومعقولة كلفة. في ibottle التعبئة والتغليف ، والجودة هي أولوية قصوى ونذهب ميل إضافي للتأكد من أنك ستتلقى الجودة
عرض المزيد
300
أكثر من 300k + pcs قدرة الإنتاج يوميا
10
آلات نفخ أوتوماتيكية بالكامل
2000
2000 متر مربع النبات
أحدث الأخبار
الحصول على اتصال للمنتجات الجديدة ، والترقيات ، وأحدث التقنيات ، وأكثر من ذلك بكثير!
زجاجة رغوة جديدة للحيوانات الأليفة 180 مل ، 250 مل ، 500 مل
Jan 11,2021 زجاجة رغوة جديدة للحيوانات الأليفة 180 مل ، 250 مل ، 500 مل
لدينا جديد 500 مل زجاجة مضخة رغوةمصنوع من مادة حيوانات أليفة ، مختومة بـ 40 مم خاصرغوة مضخة. مماثلة زجاجات الرغوةهي متوفرة في 180 مل ، 250 مل و 500 مل
عرض المزيد
عرض صب مجانا
عرض صب مجانا
لتوسيع نطاق الأنشطة التجارية ، نود تقديم عرض تشكيل مجاني. إذا كنت تحب شكلًا معينًا أو زجاجة الحيوانات الأليفة أو الجرة بعينها ولكن لا يمكن العثور على أي منها من السوق الحالية ، فلدينا حل عن طريق تخصيص قالب ، وهو مجاني عندما يصل الأمر الأولي إلى 50 كيلو قطعة ولا يحتاج إلى شعار. لا تتردد في الاتصال بنا اذا كانت مهتمة.
انقر هنا لمشاهدة أكثر
  • اتصل بنا

  • البريد الإلكتروني

    Tyrion@ibottlepack.com

  • عنوان

    Room 408, No. 1001, Anling Rd, Huli, Xiamen

YONGTONGXIN
سنقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة ، شكرا!
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

أخبار

اتصل